إليك 3 أبراج الأكثر إثارة جنسية على الإطلاق.. ما هو برجك !

إليك 3 أبراج الأكثر إثارة جنسية على الإطلاق.. ما هو برجك !

في مجال علم التنجيم، يتميز كل برج بقدرتها الشخصية، في الواقع بعضهم الأكثر ذكاء، بعض أكثر ودية، والبعض الآخر أكثر جاذبية …. إكتشفي أهم 3 أبراج الأكثر إثارة جنسية على الإطلاق.

برج العقرب

تتميز مولودة العقرب بالصدق والإخلاص، فهي قادرة على منح الحب الكبيرة رغم إنفعالاتها الكثيرة، بخصوص العلاقة الجنسية فهي الأكثر إثارة على الإطلاق. فوق السرير فهي حلوة وذكية، عاطفية وثابتة، تحب أن تخوض تجارب جديدة وتبحث دائما عن طرق مختلفة للوصول إلى المتعة القصوى لديها القدرة على إكتشاف متطلبات الشريك، لكنها لا تحب السيطرة أو الهيمة لأن لقبها ملكة السرير.

برج الأسد

شغلت مولودة العقرب المركز الثاني بغض النظر عن شخصيتها السلطوية والمهيمنة، فهي مسؤولة وسخية لا تخضع للتفاوض، خبيرة في فن الإغواء لديها كاريزما جنسية فطرية لديها ميغناطيس جنسي يجذب الجميع، لا تتوقع منها أن تكون منضبطة في العلاقة الجنسية فهي تحب أن تكون القائدة. لعلاقة مستمرة مع الأسد لا تجرب اللعب على أعصابها لأنها لا تضع قوانين للغضب.

برج السرطان

ومن المعروف أن مولودة السرطان حساسة ومخلصة، وغالبا ما تعاني من الرغبة في حماية بيئتها. تحب السلامة والهدوء أثناء العلاقة الجنسية لكن قبل ذلك فهي تختار الشريك الجيد أولا رغم أنها ليست بالمهمة السهلة، مولودة هذا البرج عاطفية جدا تحب حياة المتعة بكل معانيها ، جامحة بدون حدود، تكره الروتين والهفواة، لديها القدرة على تنبؤ متطلبات الشريك. لديها كل المقومات التي تؤهلها لتكون من بين 3 أبراج الأكثر جاذبية على الإطلاق.

شاهد أيضاً

ما السر وراء إغماض العينين أثناء التقبيل.. تعرفي على السبب

عندما تكون المرأة مع زوجها في وضعية التقبيل فإن كل منها يغلق عينيه. هذا أمر بسيط لسبب …